اسست شركة
BMW رسمياً في عام 1914 ولكن الاصول الحقيقية لتأسيس
اسم الشركة يعود الي عام 1880 عندما كانت الشركة الممولة لسلاح الطيران
الألماني في ذلك الوقت ويعتبر كلا من
كارل و
غوستافو اوتوالمؤسسين الاوليين لهذه الشركة بدأت الشركة بصناعة محركات الطائرات في
السنوات الاولى من تأسيسها وفي عام 1923 قامت بأنتاج الدرجات النارية وفي
عام 1929 بدأت بتصنيع السيارات ، ويعتبر شعار الشركة الدائرة الزرقاء
والسوداء والبيضاء هو الشعار الام للشركة فلم يغير ابداً منذ التاسيس.
وتتمتع سيارات شركة البي ام دبليو بتقنياتها العالية وقوتها وسرعتها
وهي الشركة السباقة إلى التقنيات الحديثة المتطورة وكثير من تقنيات هذه
الشركة تفتقر إليها باقي الشركات في عالم السيارات ولكن ينفر الناس عن
شرائها لكونها باهضة الثمن وقد لا يستطيع شرائها إلا الأثرياء ورجال
الأعمال ، وأكثر رجال الأعمال بفضلون السيارات ذات الصنع الألماني من قبيل
شركة المرسيدس و الأوبل و البي أم دبليو
إلى فهم أفضل للبي ام دبليو اليوم عليك ان تعرف بي إم دبليو وفهم
التاريخ. القرن الماضي يعطي "نكهه" بي ام دبليو للسيارات اليوم ، المكون
الذي جعلها الخاصة بذلك. هذه "الاستثناءيه" لا يمكن اعتبار ما يقرب من
الروح للشخص. سيارات بي ام دبليو لا يدع لها شخصية بمثابة والرعايه عن
شعور القيادة ، وبالتالي فإن شعار "آلة القيادة في نهاية المطاف". وهذا
يخلق الرابطه بين السائق والسياره التي قد تستمر لمدى الحياة.
هذه ثلاثة خطابات الترشيح للسحر bayerische motoren الشغل ، او باللغه
الانجليزيه ، وتعمل البافاريه للسيارات. "السيارات" هو جوهر هذا المختصر
هو الاساس و؛ الرئيسية بي ام دبليو الجزء الذي يبنى حول كل منتج.
Bmwdrives يدعوك إلى ان تكون جزءا من المدهش في هذه الرحله وسوف تجد من أصل القصة ان يكمن وراء بي ام دبليو. 1913
الرجل بدأ كل من كان كارل فريدريش RAPP في تشرين الاول / أكتوبر 1913.
لا يعلم الجميع أن بي ام دبليو بدأت صناعة محركات الطائرات. RAPP ينشئ
"RAPP - motorenwerke" في السابق في مصنع للدراجات بالقرب من ميونيخ. وقال
انه يبدأ بنفسه تصنيع محركات الطائرات ولكنها للأسف تعاني مشاكل مع شكل
اهتزازات. RAPP قريبة من مصنع ، غوستاف اوتو ، ابن المخترع من اربع
والسكته الدماغيه ومحرك الاحتراق الداخلي ، وتنشئ الاعمال التجارية
الصغيرة بناء الطائرات. اوتو يحظى بنجاح كبير مع "غوستاف
flugmaschinefabrik". 1916
RAPP motoren الشغل لديه مشاكل مع موثوقيه المحركات. وقد عقد تأمين مع
ديملير النمساويه ، وكان من غير قادرة على تلبية مطالبها من ان بناء
محركات v12 ايرو بموجب ترخيص. الشركة توسعت بسرعة ، وكارل فريدريش RAPP
1916 استقال من الشركة بسبب المشاكل المالية. وكانت الشركة التي استولت
عليها اثنين من النمساويين - فرانز جوزيف بوب وماكس فريتز تدعمها فيينا
الممول ، camillo castiglioni. تمكنوا من اقناع غوستاف اوتو "غوستاف
flugmaschinefabrik" تندمج مع "RAPP - motorenwerke". إلى جانب انها تشكل
bayerische flugzeug - الشغل او bfw ، باللغه الانجليزيه "البافاري طائرات
تعمل". وبعد ذلك بوقت قصير تم تغيير اسمها إلى شركة بى ام دبليو في عام
1918 وتصبح بي ام دبليو AG) الالمانيه Aktiengesellschaft مصطلح يعني ان
شركة محدودة الاسهم ، اي حملة الأسهم التي يملكها. قد يكون من الاسهم
المتداوله في السوق. يستخدم هذا المصطلح في ألمانيا والنمسا ، وسويسرا.
الاميركي هو ما يعادل مصطلح "الشركة العامة" ، ان الشركة ونعجب ونحن نعلم
اليوم. 1917
في عام 1917 ، بي أم دبليو أول محركات الطائرات ، ونوع iiia ، يذهب إلى
مرحلة الانتاج. ومن مبرد بالماء لمدة ستة أسطوانات المحرك انلاين ، ميزات
فريدة من نوعها "على ارتفاع عال المازج" الذي اعدته لفريتز التي تتيح لها
وضع السلطة الكاملة في الارتفاع. 1918
في عام 1918 وهذا المحرك توليد ا الطائرة إلى ارتفاع 5000 متر في 29
دقيقة فقط. وكان الاداء الرائع لتلك الأيام ، التي ادت إلى الطلب القوي
لمحركات بي إم دبليو. 1919
في عام 1919 خلفا ليولد هذا المحرك. ومن الطبيعي ان اسمه النوع الرابع.
مع هذا المحرك ، فرانز زينو diemer مجموعات سجل ارتفاع 9760 متر (32013
قدم). 1920
شعار بي ام دبليو الحالية التي بدأ العمل بها في أوائل 1920 ، تم بناء على التعميم تصميم طائرة مروحه.
وتأتي الحرب العالمية الاولى ووضع حد لمعاهدة فرساي وقعت من بي ام
دبليو التي تحظر بناء محركات الطائرات. الانتاج تحول لبناء الجوية الفرامل
لعربات السكك الحديديه.
الدوريه مروحه الطائرة -- الهام لشعار بي ام دبليو
1920
وفي ظل هذه الظروف ، ان الشركة كانت قد لنفكر لمنتجات اخرى وذلك بناء
دراجة بي ام دبليو تبدأ المحركات. في عام 1920 ، stolle ومارتن ماكس friz
تصميم محرك متر مربع ب 15 ل"فيكتوريا" دراجة ناريه من نورمبرغ. وكانت هذه
أول محرك بي ام دبليو دراجة ناريه وبين انه تم انتاج 1922 و 1920. 1921
بي أم دبليو أول دراجة بمحرك يسمى "flink" وترى ضوء في عام 1921. كانت تعمل بالطاقه من قبل kurier ضربتين المحرك. 1922
1922 معلما آخر في تاريخ بي ام دبليو. أول مصنع بي إم دبليو مبني على
neulerchenfeldstrasse -- موقع اوتو مصنع الطائرات القديمة -- الحالية
بالقرب من مجمع في اليوم الاولمبي في ميونيخ. 1923
لأن بي ام دبليو والدراجات الناريه في وقت سابق قد تعليق مشاكل انهم لم
يتمكنوا من بيع الكثير. حتى تبدأ لوضع "r32" دراجة ناريه ، الذي كان أول
دراجة بي ام دبليو بيع في الاشارة إلى ما قيمته (3100 حتى 1926 دراجات).
بي ام دبليو دراجة ناريه r32 فان اسباب قوية الانطباع في العالم وهي أول
في برلين في عام 1923 وتبين السيارات. مع r32 ، بي ام دبليو ينجح في
الانتقال إلى المركبات ، حتى قبل ان تطوير السيارات. هذا هو تاريخ لحظة من
محرك بي ام دبليو الملاكم يبدأ ويستمر حتى يومنا هذا. أعلى سرعة 2 - هذه
الاسطوانه 494cc دراجة ناريه حوالى 59 mph (95 كم). 1924
في عام 1924 يمكننا ان الشاهد الاول بين القارات في رحلة إلى بلاد فارس المدعوم من محركات بي إم دبليو. 1925
وبعد سنة واحدة ، 1925 ، r37 دراجة ناريه النواتج ضعف قوة تكنولوجيا
المعلومات سلف : 16bhp من 500ccm محرك. دراجة ناريه من هذا يوفر الاساس
لسباق بي ام دبليو الآلات ويجعل من العلامه التجارية معروفة جيدا دراجة
ناريه في جميع انحاء العالم. النتيجة : من 1924 إلى 1929 ، جميع الدوري
الألماني في 500 الية التنسيق في الدولة هي الفئة التي فاز بها بي ام
دبليو. 1926
بي ام دبليو يبقى احتلال موقع الرياده في صناعة الطيران. نفس الالتزام
والابتكار والكمال هو مكافاه خمسة العالم فان سجلات لrohrbach رو السابع
الطائرة الماءيه مع محرك بي ام دبليو السادس. 1927
بي ام دبليو يحتفظ بنفس الوتيره وقوعها الطيران الاخرى في العالم ويسجل
في العام المقبل ، 1927. من اصل 87 في سجلات الطيران العالم ، 29 منهم مع
مجموعة محركات بي إم دبليو. 1928
1928 يمثل بداية للشروط الواردة في سيارة بي ام دبليو. بي ام دبليو
تشتري مصنع السيارات في Eisenach / تورنغن ومعها رخصة لبناء السيارات
الصغيرة تسمى DIXI 3 / 15. فإن كانت بي ام دبليو DIXI المنافسة لأوستن 7.
بي ام دبليو فان DIXI دا / 1) دا الداءمه لدويتشه ausfuhrung) هو اساسا
النسخه الالمانيه. الاولى dixis تستخدم مفتوحة السقف وكانت تعمل بالطاقه
من قبل 743cc انتاج محرك 4 أسطوانات 15 حصانا. أعلى سرعة كانت في حدود 50
mph (80 كم). وقد DIXI 3 / 15 ملاحظه : تم بناؤها بموجب ترخيص من اوستن
وكأن نفسها اساسا لنموذج الولايات المتحدة البنطم والاسم السابق لشركة
السيارات نيسان اليابانيه. في عام 1929 نسخة محسنه جديدة اطلق ، دا / 2 ،
التي استخدمت في كل هيئة والصلب 4 - العجله الفرامل ، وDIXI في عام 1930
وقد سجل أول فوز في سباق السيارات. اجمالى انتاج : 18.976 وحدة. 1929
عام 1929 هو السنة عند ارنست henne ركوب بي ام دبليو 750 سي مجموعات
جديدة على دراجة ناريه سجل 19 ايلول / سبتمبر 1929 ، حيث بلغت سرعة 134.65
mph (216.75 كلم / ساعة). يتجاوز هذا الرقم العالمى الحالى بمقدار 10 كم.
اول سيارة بي ام دبليو ضوء شهد في عام 1928 --
1930
بي ام دبليو حتى 1932 لبيع يدير جيدا من الجو يبرد محرك شعاعي لمكانتها
الممتازة نسبة الوزن إلى القوة. كما كسب 6000 ميل في جبال الألب خلال
اربعة بلدان التجمع. 1932
نموذج جديد من سيارة بى ام دبليو هي التي اطلقت في عام 1932. ومن تسمي
3/20ps. Powerplant فإن كان 782cc 4 الاسطوانه التي برزت وحدة علقت
والصمامات ومزدوجة سلسلة قيادة camshafts ، تنتج 20 حصانا عند 3500 دورة
في الدقيقة وتوفير صالون مع اعلى سرعة 50 mph. وهو النموذج الأول لتطوير
كلية بي ام دبليو في ميونيخ المعروفة ايضا باسم بي ام دبليو 4 صباحا
(ausfuhrung munchen 4 gange -- ميونخ بسرعة الاصدار 4). مع هذه السياره
بي ام دبليو تفوز concours d' الاناقه في بادن - بادن. 1933
السنة التالية ، 1933 ، ايذانا مقدمة من 303 صالون والأولى بي ام دبليو
انلاين ستة والاسطوانه وحده القدرة ، ان يبقى التكوين حتى لسيارات بى ام
دبليو المعاصرة. تصميم من فريتز fiedler ، 303 محرك قد مدفوعه سلسلة عمود
الحدبات ، والكرسي الهزاز مع pushrods الاسلحة إلى الراسيه فوق الصمامات.
فان ناقل الحركة من جديد 6 - بي أم دبليو 303 اسطوانة المحرك وقد صمم
رودولف schleicher. 303 وقد كانت ايضا أول بي ام دبليو لاستخدام مزدوج على
شكل الكلي مشعاع الشبكات ، آخر العلامات التجارية الحالية. باستخدام اطار
من الصلب ملحومه انبوبي ، وتعليق مستقل جبهة الرف والجناح التوجيهيه ، 303
وكان المعيار في الانجازات التكنولوجيه. محرك 1173cc دورته قدمت 30 حصان
وسرعة أعلى من 56 mph (90
كلم / ساعة). 1934